انضمام رياض الأطرش وحاتم العليات لأسرة "التكافل" | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    07-10-2018
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    شركة التكافل الفلسطينية للتامين
  • مشاهدة
    449

انضم لأسرة شركة التكافل للتأمين، كادران جديدان مشهود لهما بالكفاءة والمهنية، ليشكلا بذلك إضافة للشركة التي تتمتع بحضور لافت في قطاع التأمين.

وأعلنت الشركة عن تسلم رياض الأطرش منصب نائب المدير العام، بينما تقلد حاتم العليات منصب مساعد المدير العام للإنتاج والتسويق، علما أن كليهما يتمتعان بخبرة واسعة في مجال التأمين.

وجاء انضمام الأطرش والعليات للشركة، تجسيدا لحرصها على التعاقد مع أفضل الخبرات التأمينية، بما ينعكس إيجابا على أداء الشركة وحصتها السوقية.

كما أن مبادرة الشركة تأتي ترجمة لحرصها على التجديد المتواصل والارتقاء بمنظومة العمل، وتقديم أفضل نموذج في مجال العمل المؤسسي.

كذلك تمثل خطوة الشركة أحد الركائز الرئيسة التي تقوم عليها فلسفتها، وتقوم على توسيع نشاطها وتنويعه بالاعتماد على كوادر كفؤة.

وتبرز الإضافة الجديدة للشركة التي تعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية، جانبا أساسيا من سلسلة انجازاتها، وتنامي أعمالها، وقدرتها على اجتذاب أفضل الكوادر اليها.

وعبر مدير عام الشركة جمال عوّاد عن سعادته بانضمام الأطرش والعليات لكادر الشركة، مشيرا الى أنهما سيدعمان بخبراتهما مكانة الشركة وحضورها في السوق.

وأكد أن الشركة ملتزمة بالعمل دوما على الخروج بمبادرات وأفكار تسهم في النهوض بقطاع التأمين.

وأوضح أن الشركة باتت تحظى بمركز مرموق بين شركات التأمين، بفعل جهود كادرها ورؤية مجلس ادارتها، مشيدا في الوقت نفسه بالعمل الحثيث الذي يبذله كادر الشركة.

وبين أن "التكافل" وهي اول شركة تأمين إسلامية في فلسطين، ستمضي قدما في أداء رسالتها التنموية والاقتصادية والمجتمعية لخدمة المجتمع بالصورة الفضلى.